فعاليات الامارات

أنشطة عائلية لا تفوّت في أبوظبي

 

سوق رايب في حديقة أم الإمارات
إن كنتم من محبي المأكولات الصحية ومن مرتادي سوق رايب الشهير، عليكم بتخطط زيارتكم إليه في حديقة أم الإمارات في أبوظبي قريباً قبل إغلاقه في نهاية شهر أبريل. ويشكّل السوق ملتقى جميل في الهواء الطلق لاختبار مجموعة كبيرة من مؤسسات الطعام المحلية المتميّزة والتي تضمّ منصّات الطبخ المباشر ومنتجات التجزئة، إلى جانب منصات الطبخ المباشر وورش العمل حول اللياقة البدنيّة ومجموعة من الفنانين والمصمّمين وعازفي الموسيقى.


العنوان:
حديقة أم الإمارات، أبوظبي
الموعد: كل يوم سبت من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 10 مساءً حتى نهاية شهر أبريل 2018.
رسم الدخول: 5 دراهم

مهرجان ربيع ياس مارينا أبوظبي
يستقبلكم المهرجان في مرسى ياس مارينا يومي 30 و31 مارس من الساعة 1 ظهراً لغاية 6 مساءً، ويوفّر لكم ولعائلاتكم فرصة قضاء وقت مميز في الهواء الطلق، حيث يحفل المهرجان بباقة من النشاطات المتنوعة والألعاب والفعاليات الترفيهية ومحطات الحرف اليدوية، والتي تشجع الأطفال على إطلاق العنان لمخيلتهم وابتكاراتهم. وخلال فترة المهرجان تتمكنون من زيارة السوق القديم الذي يستضيفه المهرجان، والذي يعرض مجموعة متنوعة من المجوهرات والملابس وغيرها، إلى جانب مطاعم ياس مارينا السبعة، التي توفر خيارات واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات.
العنوان:
مرسى ياس مارينا، جزيرة ياس، أبوظبي
الموعد: 30 و31 مارس

مهرجان الأضواء في حديقة حيوانات العين
تتحوّل حديقة حيوانات العين في الفترة المسائية مجرة كونية مضيئة تتلألأ بأشكال وأحجام وأنواع وألوان متعددة من الأضواء. حيث يتفاعل أطفالكم بالتأكيد مع العروض الضوئية باستخدام أحدث التقنيات، التي تبرز جمال الحياة البرية وغيرها.

العنوان: حديقة حيوانات العين، العين
الموعد: يومياً من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 مساءً حتى 31 مارس 2018.
رسم الدخول: تذكرة الحديقة شاملة دخول الحديقة المضيئة. تطبق رسوم دخول 10 دراهم للحديقة المضيئة بعد الساعة السابعة مساءً.

مهرجان أبوظبي للحيوانات الأليفة 2018
تعود الفعالية المفضلة لجميع محبي ومالكي الحيوانات الأليفة إلى جزيرة ياس. الفعالية المفضلة لجميع محبي ومالكي الحيوانات الأليفة، مع برنامج حافل بالأنشطة والمسابقات والعروض، ويركز مهرجان أبوظبي للحيوانات الأليفة على رفع معدل الوعي بحياة الحيوانات وخدمات رعاية الحيوانات الأليفة في الإمارات، متضمنة أبرز خبراء الحيوانات الأليفة والأطباء البيطريين، فحوصات طبية، أكشاك بيع أدوات وخدمات الحيوانات الأليفة. كما تعود أبرز المسابقات والعروض السنوية مثل مسابقة الكلاب الدولية، رشاقة الكلاب، وعروض جمال القطط المفتوحة لجميع الزوار، كما تتواجد كذلك منطقة ألعاب وتشكيلة واسعة من أبرز عربات الطعام والمشروبات الشهية.

العنوان: دو أرينا، جزيرة ياس، أبوظبي
الموعد: 13 أبريل 2018

مخيم الربيع للأطفال في قصر الإمارات
يعود مخيم الربيع للأطفال في قصر الإمارات من 25 مارس إلى 5 أبريل، حيث يتعرّف الأطفال على أصدقاءٍ جديد ويستمتعون بأوقاتٍ مميزة في مرافق الفندق المميزة، من الشاطئ الرملي الأبيض الخاص، المنزلقات المائية، النهر الراكد وغيرها، كما يتعاون الفندق مع نادي Haddins Fitness العائلي ليقدّم مجموعة من الأنشطة الحماسية المناسبة للأطفال من عمر 4 أعوام إلى 12 عاماً، مثل التزلّج على المياه، دروس الطبخ، صنع الطائرات الورقية، العديد من الرياضات وحتّى رقص الزومبا.

العنوان: قصر الإمارات، أبوظبي
الموعد: من 25 مارس إلى 5 أبريل
التكلفة: 190 درهماً لنصف يوم، 275 درهماً ليومٍ كامل، 1255 درهماً في الأسبوع، مع خصم 20 % للأخوة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق