افضل الوجهات

الأسواق الشعبية والرخيصة في دبي

الأسواق الشعبية والرخيصة في دبي

سوق نايف
هو أقدم سوق في دبي في قلب منطقة ديرة، ويتضمن سوق الزينة للسيارات وسوق المعدات والأدوات ومجمع الهواتف وسوق الأحذية والعباءات والجلابيات والملابس الجاهزة والأحذية والشنط وجميع المستلزمات بأسعار رخيصة.
العنوان: ديرة، منطقة نايف، قرب مركز شرطة نايف، دبي

سوق مرشد
هو أكبر أسواق دبي الشعبية لإحتوائه عدة أسواق وعدة أقسام ويشتهر بإحتوائه لسوق الذهب القديم وسوق المفرد والجملة من كل البضائع بالإضافة إلى أحد أهم أسواق البخور والعطور والهدايا والدهونات العطرية.
العنوان: ديرة، منطقة الراس، دبي

سوق دبي القديم وشارع الفهيدي
يشتهر هذا السوق الواقع على ضفاف الخور والمتكون من أزقة تقليدية بتجارة الأقمشة المتميزة حيث يمكن الحصول على أفضل العروض على الأقمشة الحريرية والقطنية والصوف والشيفون والعديد من الأقمشة المستوردة من مختلف دول العالم.
العنوان: بر دبي، منطقة الفهيدي، دبي

سوق عكاظ
يقع هذا السوق في أحد أكبر الأسواق الشعبية في دبي، سوق مرشد، ويشتهر ببيع الجلابيات النسائية والملابس والأقمشة النسائية الخليجية والعربية مثل الوشاحات وأغطية الرأس بكل الأنواع والعبايات بجميع أشكالها وألوانها والتي تشتهر بجودتها العالية وأسعارها الزهيدة.
العنوان: سوق مرشد، دبي

سوق التوابل
معظم المترددين على هذا السوق يزورونه بهدف الحصول على أفضل أنواع البهارات والتوابل بأسعار بسيطة. ويفوح عبق التوابل والبهارات المختلفة في أرجاء السوق مثل الهيل والزعفران والقرفة إضافة للبخور التي تستورد من مختلف دول الشرق الأوسط.
العنوان: ديرة، شارع بني ياس، منطقة الراس، دبي


سوق السبخة

يعرف هذا السوق ببيعه جميع أنواع المعدات الإلكترونية المتنوعة مثل أجهزة الفيديو والأجهزة السمعية وأنظمة التلفاز، والأجهزة المنزلية ومعدات التصوير الضوئي والألعاب الإلكترونية بأسعار منافسة.
العنوان: ديرة، بين منطقتيّ نايف والرقة، دبي

مركز سوق الكرامة
مركز تسوق ذو شعبية عالية ويقدم أسعاراً لا تنافس، ويمتد على جانبي الشارع متاجر الملابس الرياضية ومتاجر الأزياء والملابس ومتاجر التحف التذكارية والإكسسوارات مثل ساعات اليد، والنظارات الشمسية والأدوات الرياضية، وحقائب اليد وألعاب الأطفال، والأثاث المنزلي.
العنوان: وسط منطقة الكرامة، دبي

سوق ديرة المغطى
يمكن للمتسوقين الزائرين لهذا السوق المميز الحصول على احتياجاتهم المختلفة من البضائع المتنوعة لإحتوائه على عدد كبير من المتاجر الممتدة على عدة أحياء سكنية، يختص السوق ببيع المنسوجات ولكنه يحتوي أيضاً على الأزياء وسلع المنزل والأحذية.
العنوان: ديرة، منطقة الراس، دبي

سوق الذهب الجديد
يعد واحداً من أكبر أسواق بيع الذهب بالتجزئة في العالم، ويباع في هذه الأسواق مختلف القطع الذهبية بدءاً من السبائك الذهبية حتى القطع والمشغولات المختلفة، إضافة لمنتجات اللؤلؤ والأحجار الكريمة بأسعار تنافسية. ويتواجد في السوق العديد من المتاجر الصغيرة المكتنزة بالمشغولات الذهبية والمجوهرات من مختلف أرجاء العالم.
العنوان: بردبي، مقابل ميناء راشد، دبي

سوق السجاد
يقع السوق في مركز برج ديرة للتسوق، افتتح هذا السوق من قبل تجار سجاد قادمون من إيران وأفغانستان وباكستان، ويعد أهم وأشهر سوق للسجاد في دبي ويضم أكثر من 40 محلاً لعرض السجاد من دول تشتهر بصنع السجاد مثل باكستان وأفغانستان. ويمكنكم الحصول على سجاد بأسعار تتراوح بين الرخيصة جداً والغالية.
العنوان: ديرة، مركز برج ديرة للتسوق، دبي

سوق البضائع الاستهلاكية
في بر دبي، يشتهر السوق بمحلات الأدوات الإلكترونية بكل أنواعها وإقبال الزوار الدائم، بينما يزخر سوق كوزموس لاين المجاور بمحلات تبيع الأقمشة من الشرق والغرب، من أنواع القطن المطبع إلى الأقمشة المطرزة والمزركشة.
العنوان: بر دبي، منطقة الفهيدي

سوق التنين
سوق صيني وسمي بهذا الاسم لأنه بني على شكل تنين. يوجد بداخله مئات المحلات التي تبيع الجملة والمفرق بأسعار منافسة جداً وزهيدة، يعرض السوق جميع المستلزمات الصينية وغيرها من ملابس وإكسسوارات وأحذية وشنط وأدوات منزلية وأدوات كهربائية وكمبيوترات ومستلزمات طبية وأعشاب صينية وأعمال خشبية.
العنوان: شارع العوير، المدينة العالمية، دبي

مركز أبوهيل
يقغ هذا السوق البسيط ولكن المليء بمحلات البيع بالتجزئة الرخيصة، في هور العنز، وتتراوح المتاجر بين متاجر المفروشات والملابس والهدايا والمستلزمات الرياضية.
العنوان: ديرة، شارع أبوهيل، هور العنز، دبي


سوق الأقمشة

استمتعوا بمشاهدة وشراء أجمل أنواع وألوان الأنسجة والقماش في هذا السوق في بر دبي بالإضافة إلى مجموعات مختارة خصيصاً من أنواع الحرير غير المحدود والطبيعي، وأيضاً القطن والأقمشة المطرزة وكلها ملفوفة ببكرات قماش كبيرة، وبكل درجات الألوان.
العنوان: بر دبي، شارع علي بن أبي طالب، دبي

مينا بازار
إذا كنتم تبحثون عن بضائع بطابع هندي أصلي فهذا السوق هو الوجهة الأمثل، يتضمن هذا البازار المجوهرات والأقمشة والقطع المصنوعة يدوياً والمليئة بالألوان، كما تستطيعون إقتناء تشكيلات السيراميك والتوابل والأثاث بأسعار منخفضة بالإضافة إلى التلذذ بالمأكولات الهندية التقليدية مقابل دراهم قليلة.
العنوان: بر دبي، منطقة الشندغة، دبي

سوق الجملة
يعتبر هذا السوق في ديرة من أكثر الأسواق جذباً للتجار ومحبي التسوق الكبير لأنه يحتوي على كل ما تريدون من السلع كالمواد الغذائية والمعدات وأثاث وإكسسوارات المنزل والهدايا والمعدات والمستلزمات اليومية والعديد غيرها بأسعار رخيصة.
العنوان: ديرة، منطقة الراس، دبي

القرية العالمية
مهرجان كبير وسوق شعبي للتسوق يضم أجنحة من جميع أنحاء العالم، يُقام عادةً من شهر نوفمبر حتى نهاية شهر أبريل، ويعرض كل جناح مجموعة مميزة من الأزياء ومستحضرات التجميل والتحف والتماثيل الجذابة والأطعمة.
العنوان: شارع الشيخ محمد بن زايد، دبي لاند، دبي

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
error: Content is protected !!
إغلاق