افضل الوجهات

الأماكن السياحية في دولة الإمارات

أجمل وأروع الأماكن السياحية في دولة الإمارات يجب عليك زيارتها

الأماكن السياحية في دولة الإمارات

أجمل وأروع الأماكن السياحية في دولة الإمارات يجب عليك زيارتها

متحف عجمان

متحف عجمان من الاماكن السياحية في عجمان المميزة ، وقد كان مبنى متحف عجمان قديماً عبارة عن حصن ومعقل للرئاسة في الإمارة تم بناءه خلال القرن الـ18 وأصبح مقراً للحكم حتى عام 1907، وقد تحول فيما بعد لمتحف يروي تاريخ المنطقة وأصبح الآن متحف مدينة عجمان من الوجهات التاريخية التي يلجأ إليها السيّاح للتعرف على ثقافة الشعب الإماراتي من خلال المعروضات الكثيرة الموجودة بالمتحف.

حديقة صقر العامة

حديقة صقر العامة هي من أكبر حدائق راس الخيمة وتشتهر الحديقة باحتوائها على مناطق خضراء شاسعة ومرافق ترفيهية عديدة فالكبار يجدون فيها مُنفس للهدوء والاسترخاء أما الصغار فيستمتعون باللعب في المساحات الواسعة وفي الحديقة الترفيهية الخاصة بهم.

جبل جيس

جبل جيس إلى سلسلة جبال الحجر في شمال مدينة راس الخيمة ، ويعتبر جبل جيس أعلى الجبال الموجودة بدولة الإمارات حيث أن ارتفاعه يبلغ 1900 متر فوق سطح البحر. وعلى عكس درجات الحرارة في دولة الإمارات فإن درجات الحرارة تنخفض كثيراً على جبل جيس لتصل في فصل الشتاء إلى -5 درجات مما دفع الحكومة للاهتمام بتلك المنطقة وتزويدها بمرافق سياحية عدة لتصبح مزاراً للعديد من السياح. ويعتبر جبل جيس من افضل اماكن السياحة في راس الخيمة.

حديقة الخالدية

حديقة الخالدية من أهم الحدائق في مدينة أبوظبي وأكثرها شعبية حيث أنها تضم إلى جانب المسطحات الخضراء الشاسعة والأشجار والورود تضم أيضاً مناطق للألعاب الترفيهية للأطفال وممرات للمشي ومرافق ترفيهية متعددة. تقع حديقة الخالدية في شارع الخليج العربي بالعاصمة الإماراتية وتحتل مربعاً كاملاً من منطقة الخالدية. وتعتبر من اجمل اماكن السياحة في ابوظبي.

الحديقة المائية آيس لاند

من اشهر اماكن سياحية في راس الخيمة وهي عبارة عن ملاهي مائية تحوي العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية من زحاليق مائية واحواض سباحة تعتبر الحديقة المائية آيس لاند من اهم اماكن السياحة في راس الخيمة وهي مناسبة لكافة الاعمار.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
error: Content is protected !!
إغلاق