افضل الوجهات

أفضل أماكن الترفيه للأطفال

أفضل الأماكن للتسلية والترفيه عن الأطفال تعرف عليها

أفضل أماكن الترفيه للأطفال

أفضل الأماكن للتسلية والترفيه عن الأطفال تعرف عليها

مركز هب زيرو (Hub Zero)
يقع هب زيرو في سيتي ووك 2. ويمكننا وصفه بأنه المكان الذي تصبح فيه الألعاب واقعاً. يقدم المركز المقسّم إلى عدة أقسام تجربة فريدة متنوعة ومجموعة كبيرة من النشاطات مثل ليزر تاغ والمسرح رباعي الأبعاد وتجربة قيادة السيارة بالإضافة إلى منطقة مخصصة لهواة ومحبّي ألعاب الفيديو.
العنوان: سيتي ووك 2
أوقات العمل: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 2 ظهراً إلى 10 مساءً، ويومي الخميس والجمعة من الساعة 2 ظهراً إلى 12 ليلاً.
التذاكر: 99 درهماً للأطفال و165 درهماً للبالغين

مركز كيدزانيا (Kidzania)
يمكن للأطفال استكشاف العالم في كيدزانيا في دبي مول، حيث يعمل الأطفال ويلعبون الأدوار في هذه المدينة المُصغرة التي تتيح لهم التظاهر بأنهم بالغون ليومٍ واحد. من خلال أكثر من 80 نوعاً من نشاطات لعب الأدوار، وأكثر من 60 مؤسسة في المدينة، يمكن للأطفال بناء المهارات الأساسية اللازمة للحياة الواقعية.
العنوان: دبي مول
أوقات العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً، ومن الجمعة إلى السبت من الساعة 10 صباحاً إلى 11 ليلاً.
التذاكر: من 160 درهماً للأطفال


مركز ماجيك بلانيت (Magic Planet)

ربما تكون منطقة الألعاب هذه هي الأكثر ضجيجاً بين نظيراتها، بوجود الألعاب الإلكترونية، ألعاب داخلية وبولينغ، ولكنها بالتأكيد من الأماكن المفضلة لدى الأطفال.
العنوان: أماكن متفرقة في الإمارات العربية المتحدة
أوقات العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً، ومن الجمعة إلى السبت من الساعة 10 صباحاً إلى 12 ليلاً.
التذاكر: الدخول مجاني، كل لعبة يختلف سعرها

آي إم جي عالم من المغامرات (IMG Worlds of Adventure)
تعتبر آي إم جي عالم من المغامرات، أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم، تجمع بين شخصيات كارتون نتورك ومارفل تحت سقف واحد، وتضم خمس مناطق ألعاب وأكثر من 20 لعبة مميزة، تتراوح بين الألعاب الإلكترونية والخيالية إلى عروض الإثارة والرعب.
العنوان: شارع الشيخ محمد بن زايد، دبي لاند
أوقات العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 11 صباحاً إلى 9 مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة 9 صباحاً إلى 10 مساءً.
التذاكر: تبدأ من 260 درهماً للكبار و240 درهماً للصغار.

المنتزهات المائية
حديقة أكوافينتشر (Aquaventure)

أًصبحت حديثة أكوافنتشر المائية الأكبر من نوعها في المنطقة بعد التوسعة التي خضعت إليها مؤخراً. تضم مجموعة واسعة من الألعاب، من تلك التي ترفع مستوى الأدرينالين إلى أقصى حد، إلى تلك المناسبة للاسترخاء.
العنوان: أتلانتس النخلة، نخلة جميرا
أوقات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 5:30 مساءً.
التذاكر: من 275 درهماً للشخص

حديقة وايلد وادي (Wild Wadi)
مدينة مائية استوحت تصاميمها من قصص جحا الشهيرة، وتضم أكثر من 30 لعبة ومنزلق وتتميّز بإطلالة ساحرة على برج العرب والخليج العربي.
العنوان: شارع شاطئ جميرا، بالقرب من برج العرب
أوقات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً
التذاكر: 270 درهماً

الرياضات الثلجية
حلبة دبي للتزلج (Dubai Ice Rink)

تثبت حلبة دبي للتزلج دوماً أنها أرض العجائب الشتوية. تقع هذه الحلبة ذات الحجم الأوليمبي في دبي مول، وتقدم للجميع متعة غامرة على الجليد. تتضمن الحلبة برامج مخصصة لتعليم التزلج لكل من الصغار والكبار. وإذا كنتم ترغبون ببعض التحدي، بوسعكم الانضمام إلى جولة من لعبة بروم بول حيث يتنافس فريقان من ستة لاعبين لإدخال الكرة إلى المرمى ولكن دون ارتداء أحذية التزلج.
العنوان: دبي مول
أوقات العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى 10:30 مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحاً إلى 11:45 ليلاً
التذاكر: 63 درهماً.

مركز سكي دبي (Ski Dubai)
يمكنكم اصطحاب أطفالكم لزيارة طيور البطريق في سكي دبي في مول الإمارات، حيث تستمتع هذه البطاريق المدللة بحوض سباحة خاص بها، وأرضية حجرية مرتفعة، ومنطقة مخصصة لحمل البطاريق والعناية بها. وتتوفر عدة باقات للأسعار لتناسب الجميع، حيث تسمح لك الباقة الأكثر توفيراً بلقاء بطريقين وأخذ الصور معهم للاحتفاظ بذكرى هذه التجربة المثيرة. هذا النشاط مناسب للأطفال من عمر 3 سنوات حتى 12 سنة، ولكن يشترط مرافقة شخص بالغ.
العنوان: مول الإمارات
أوقات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 1 ليلاً
التذاكر: 190 درهماً للأطفال و210 دراهم للبالغين

رياضات القفز

مركز جامب بوكس (Jump Boxx)
يمتد على مساحة 2000 قدم مربع مليئة بأرضيات الترامبولين المتصلة ببعضها البعض. يتضمن هذا التصميم الفريد العديد من الأنشطة التي تضمن للزوار من مختلف الأعمار قضاء أوقات ممتعة، فهي تضفي أجواء من الإثارة وتعزز اللياقة البدنية وتحرق السعرات الحرارية. يعتبر المركز أيضاً مناسباً للأطفال ابتداء من سن الثالثة، ويوفر المرح والتسلية لجميع أفراد العائلة. يمكنك أيضاً الحجز لتنظيم حفلات أعياد الميلاد.
العنوان: دبي مول وسيتي ووك
أوقات العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 12 ظهراً إلى 10 مساءً. يوم الخميس من الساعة 12 ظهراً إلى 11 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة 10 صباحاً إلى 11 ليلاً، والسبت من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً.
التذاكر: من 69 درهماً للساعة.

مركز باونس دبي (Bounce Dubai)
تعتبر باونس دبي، أكبر صالة ترامبولين مغطاة بالمنطقة، تضم مناطق متعددة، منها لمحترفي هذه الرياضة، ومنها مناسب لجميع أفراد العائلة، جميعها مجهزة بوسائل سلامة لمنع حدوث أي إصابات خطيرة.
العنوان: القوز
أوقات العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً. يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً إلى 12 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة 9 صباحاً إلى 12 ليلاً، والسبت من الساعة 9 صباحاً إلى 8 مساءً.
التذاكر: 75 درهماً للأطفال و85 درهماً للبالغين.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
error: Content is protected !!
إغلاق