مطاعم الامارات

أبرز مطاعم دبي مول

أبرز مطاعم دبي مول

يتميز دبي مول بتقديمه أرقى وأفضل خيارات الطعام على مستوى العالم

 

مطعم ميلس، وهو مجلس باللهجة المحلية الإماراتية، ويمثل المكان الذي يتم استقبال الضيوف فيه بكل حفاوة مصحوبة بالكرم وروح العطاء اللذان يعتبران سمة من سمات العرب. تحتوي قائمة المطعم على مأكولات عربية أبرزها كفتة الأرز، وطبق النخي، كما تشمل أطباقاً متنوعة من مختلف الأصناف بما في ذلك السلطات والحلويات كما تتضمن القائمة العصائر والمرطبات.

 

مطعم شكسبير آند كو، ان كنت تحب رؤية الماضي سوف تحب شراب الفواكه المثلّج والمثلّجات ذات الصنع المنزلي في شكسبير آند كو , سوف تكتشف قائمة واعدة تقدّم أنواع مختلفة من الحساء, السلطات, الساندويشات, المعكرونة, البيتزا, البرغر والعديد من الأطباق الأخرى مثل ساق لحم الحمل الطري واللذيذ المقدّم مع الخضراوات والأرز. لربما تجد صعوبة في جذب انتباه فريق العمل إلا أنه يعمل على نيل رضا الزائر خصوصاً عند تقديم الشاي عن طريق صب الشاي من مسافة بعيدة عن الإبريق لإظهار مهاراتهم . وفي الخاتمة لابد من زيارة شكسبير آند كو والتمتع بأجوائه التقليدية التي تعود إلى حقبة سابقة ساحرة، تتميز بالإضافة إلى ذلك بمجموعة متنوعة وغنية من المأكولات وبنوعية الخدمات المتوقعة في نخبة المطاعم والفنادق الحديثة.

مطعم كانتينا مارياتشي، تُعد تجربة كانتينا مارياتشي بمثابة رحلة إلى الأجواء المكسيكية الشهيرة، لتذوق ألذ أطعمتها والتمتع ببهجتها الاحتفالية؛ حيث أنّها تتسم بأجواء منزلية حميمة وقيمة ممتازة، وهو ما يجعل من الوجبات التي تتناولونها في كانتينا مارياتشي تجربةً لا تُنسى.

مطعم سويتش، مطعم سويتش هو أول مطعم وصالة في دولة الإمارات العربية المتحدة من تصميم كريم رشيد، وبما أنّه قام بتصميم عدد من صالات الطعام لمطاعم شهيرة في مناطق مثل سنغافورة ونيويورك، فمن الطبيعي أنّ دبي هي الأخرى تستحق إبداعات كريم أيضاً. يعد المطعم إضافة جديدة ومثيرة إلى عالم المطاعم في دبي، بسبب تصميمه المعاصر الذي ينتمي إلى المستقبل، وقائمته العالمية من أطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط المتنوعة والغنية، والتي أعدها شيف من أفضل طهاة جنوب أفريقيا.

مخبز ومطعم بأول، يُقدم مخبز ومطعم باول أنواعاً فاخرة من الخبز الفرنسي والمعجنات وأصنافاً مختلفة من الكيك والحلويات المغرية، وحتّى الوجبات الشهية كالسلطات أو الساندويشات أو الأطباق الرئيسية الخفيفة؛ بالإضافة إلى ذلك، هناك قائمة الإفطار الخاصة التي توفر لكم بداية مثالية لأيامكم مع أطباق الكرواسان والبيض اللذيذة. استمتعوا بأجواء المكان الريفية الأنيقة حيث تجتمع الحياة الريفية بغرفة الشاي الباريسية ذات التصميم العريق. إنّه مزيج رائع للاستمتاع بفن الحياة على الطريقة الفرنسية الفريدة.

مطعم ذا أوركسترا، مطعم ومقهى ذي أوركسترا هو مفهوم محلي بامتياز، وقد حاز على جائزة مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، وذلك في عام 2005 لقطاع الخدمات. تحتوي قائمة الطعام لدينا على مأكولات لبنانية، وأخرى من شتى مناطق البحر الأبيض المتوسط ممزوجة بنكهات القارّة، إضافة إلى المشروبات العالمية، والقهوة والشاي بطريقة عربية في أجواء ساحرة. تفضلوا وجربوا كل ما هو استثنائي وعيشوا تاريخ الخليج الأسطوري مرّة أخرى اليوم.

مطعم ونو شيكاغو غريل، هم من اخترعوا “بيتزا الطبق العميق”، فقد بدأ إنتاج محل أونو للبيتزا عام 1943 عندما افتتح إيكي سيويل مطعمه في شيكاغو، عندها أعاد إيكي تعريف ما تعنيه البيتزا باستحداثه الطبقة الخارجية للطبق العميق، وحشوها بكميات كبيرة جداً من أفضل أنواع اللحوم والأجبان والتوابل والخضراوات؛ وبخلاف الأماكن التي تقدم البيتزا العادية، فإنّ “أونو” مطعم خدمة كاملة يقدم خدماته في أجواء لطيفة وغير رسمية. كما اختارت مجلة هيلث “Health” سلسلة مطاعم أونو “كأفضل سلسلة مطاعم صحية في أمريكا”، كما اختارتها مجلة “بارنتس “Parents” “كأفضل مطاعم للعائلة، وهذا ليس كل شيء، فهم متخصصون أيضاً بوجبات الأطباق الكبيرة، والخضراوات الخضراء، والباستا، والساندويشات، والبرغر، والكثير غيرها.

مطعم آوتباك ستيك هاوس، عندما تكونون في مزاج جيد للمغامرة فإنّ أستراليا تناسبكم تماماً، ففيها ستكتشفون تجارب جديدة منعشة، وعجائب طبيعية، ووجوهاً ودودة؛ وكل هذا ينطبق أيضاً على آوتباك ستيك هاوس، قوموا بتمضية بعض الوقت هناك في المنطقة المنعشة لتحظوا ببعض المرح دون مشقة سفر إلى أستراليا.

مطعم ريد لوبستر، يُعد مطعم ريد لوبستر أفضل مطاعم المأكولات البحرية في أمريكا منذ 40 سنة، وهو الآن موجود في الشرق الأوسط. كما ويشتهر مطعم ريد لوبستر بقائمة طعامه التي تحتوي على مأكولات بحرية يومية طازجة ولذيذة، وسواءً كنتم من محبي الكركند أو الروبيان أو السمك الطازج، فإنّ خياركم الأفضل هو مطعم ريد لوبستر؛ حيث يكمن سرّ الطعم اللذيذ لمأكولاته في تقنية مشاويه التي تعتمد على نار الحطب، والتي تعطي أطباقه النكهة المثالية، لتقدم لكم في أجواء رائعة وبأسعار معقولة.

مطعم روسا مكسيكانو، عندما تزورون مطعم تي جي أي فرايدايز، فإنكم ستصابون بالذهول عند رؤية هذا الكم الكبير من اللوحات الفنية ذات الطابع الأمريكي، وبالتأكيد ستعجبكم الأطباق الشهية بهذا المطعم المميز.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
error: Content is protected !!
إغلاق