اخبار الاماراتفعاليات الامارات

فعاليات دبي في شهر أبريل

فعاليات دبي في شهر أبريل

استعدوا لأوقات ممتعة ومليئة بالحماس في عدد من أكبر الفعاليات التي تقام في دبي في هذه الفترة، من فعاليات الموضة إلى معارض التكنولوجيا إلى معرض كوميك كون وسباق الركض للأطفال…

أسبوع دبي للموضة 2018
يعود أول حدث للأزياء في تاريخ منطقة الخليج العربي، والذي أقيم آخر مرة عام 2011 بعد تنظيمه سنوياً منذ عام 2006. ويقدم أسبوع الموضة 3 أيام مليئة بعروض الأزياء من 30 من أهم المصممين برعاية من الشيخة هند القاسمي.
إلى جانب الفعاليات المماثلة له في لندن وباريس ونيويورك وميلان، يهدف هذا الحدث لأن يصبح أحد أكبر فعاليات الموضة في العالم مع أهم العلامات التجارية، ويستضيف هذا العام أكبر المصممين المحليين ومن منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى أوروبا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية.

العنوان: فندق بلازو فيرساتشي، دبي
الموعد: 26 أبريل – 28 أبريل 2018

جايتكس شوبر 2018
استمتعوا بعودة جايتكس مع كل ما هو جديد وعصري من عالم الحداثة والتكنولوجيا المتعدد وبأسعار منافسة ومغرية جداً على مدة 5 أيام. سيحضر كل ما هو غريب ومبتكر وجديد من أهم العلامات التجارية من عالم التكنولوجيا في هذا المعرض السنوي الضخم الذي يقام كل عام، لذا استعدوا لأنه الوقت المناسب لإقتناء ما تريدونه من الأجهزة والأدوات الإلكترونية.

العنوان: قاعات الشيخ سعيد، مركز دبي التجاري العالمي، دبي
الموعد: 3 أبريل – 7 أبريل 2018
التذاكر: 30 درهماً للشخص، ومجاناً لمن هم دون سن 5 سنوات

ميدل إيست فيلم آند كوميك كون 2018
استعدوا لأحد أهم الأحداث، معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، أضخم مهرجان ثقافي شعبي في الشرق الأوسط. يجذب المعرض سنوياً ما يفوق 50 ألف زائر ويجمع الموسيقيين والمشاهير والفنانين وأصحاب المعارض من كل أنحاء العالم. ويعتبر الفعالية الوحيدة الكبيرة لمحبي القصص المصورة والألعاب الترفيهية والأفلام والخيال العلمي في منطقة الشرق الأوسط. ويتيح المعرض الفرص أمام الزوار للمشاركة بالأعمال المصورة وورش العمل والعروض الموسيقية.العنوان: مركز دبي التجاري العالمي، دبي
الموعد: 5 أبريل – 7 أبريل 2018
التذاكر: 110 دراهم ليوم واحد

سباق الإمارات للأطفال
يهدف هذا السباق لتشجيع الأطفال في دولة الإمالاات العربية المتحدة على تحسين لياقتهم البدنية والقيام بالتمارين الرياضية ولتعيلمهم أنماط الحياة الصحية ومخاطر السمنة، ويأتي السباق بعد نجاح فعالية ماراثون الإمارات للأطفال. لذا يمكنكم قضاء يوم ممتع مع العائلة والأصدقاء لأجمل الأوقات والفعاليات. يتألف السباق من مسافتين، 1000 متر و1500 متراً من فئات عمرية مختلفة لكل سباق وأيضاُ هناك سباق للأطفال من 3-4 سنوات لمسافة400 متراً وسباق لمسافة 10 أمتار للأطفال من 9-12 شهر.

العنوان: حديقة خور دبي، دبي
الموعد: 27 أبريل 2018
التذاكر: 100 درهم للدخول

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق