فنادق الامارات

الفنادق المخصّصة لرجال الأعمال في دبي

أفضل الفنادق المخصّصة لرجال الأعمال في دبي

الفنادق المخصّصة لرجال الأعمال في دبي

أفضل الفنادق المخصّصة لرجال الأعمال في دبي

 

جي دبليو ماريوت ماركيز || الخليج التجاري

زد على أنّه أطول فندق في العالم، فهو أيضًا أبرز الفنادق المجهّزة لرجال الأعمال. يحتوي الفندق على 32 غرفة اجتماعات وفعاليات، بالإضافة إلى مركز للأعمال في الفندق يفتح على مدار الساعة. وحالما تنتهي ساعات العمل، لا بدّ من زيارة سراي سبا الذي لا يُعلى عليه بأجوائه الهادئة، فهو يوفر حمّامًا تركيًا بالبخار، يبعث على الاسترخاء والراحة.

أقرب محطة مترو: الخليج التجاري

فندق جميرا أبراج الإمارات ||شارع الشيخ زايد

يوفّر فندق جميرا أبراج الإمارات جميع المرافق التي يحتاج إليها رجال الأعمال المسافرين في مكاتبهم البعيدة. تخوّل خدمات النقل من وإلى المطار الضيوف تسجيل دخولهم في الفندق من سيارة الليموزين أو حتى فور دخولهم غرفهم. وللتنعّم بالاسترخاء، يمكن للضيوف حجز موعد في منتجع تاليس سبا الذائع الصيت في الجميرا، أو تناول وجبة شهية في أحد المطاعم المتوفرة في الفندق، على سبيل المثال مطعم هاكسان المشهور جدًا والذي يقدّم أشهى أطباق المطبخ الصيني والحائز على نجمة ميشلان.

أقرب محطة مترو: أبراج الإمارات

فندق منزل وسط مدينة دبي || وسط مدينة دبي

يوفّر هذا الفندق والبوتيك المصنّف من فئة الأربع نجوم إطلالات تخطف الأنفاس على مدينة دبي ويطلّ على برج خليفة ودبي أوبرا الأسطورية، ممّا يجعله المركز المثالي للعمل والترفيه. يضمّ فندق منزل وسط مدينة دبي 197 غرفة ويوفّر باقة واسعة من الأماكن المخصّصة لعقد الاجتماعات وغرف الترفيه في طابق الميزانين، علمًا بأنه مناسب لعقد فعاليات إجتماعية وتجارية؛ فيما تشكّل المساحة المخصّصة للأعمال في ردهة الفندق مكتبًا مناسبًا للعمل.

أقرب محطة مترو: دبي مول

كونراد دبي ||شارع الشيخ زايد

يلبّي فندق كونراد حاجات جميع رجال الأعمال، بدءًا من تغليف المستندات المهمة لتقديم عرض هام، وصولاً إلى تأمين خدمات البريد السريع العالمي والاهتمام بعمليات التسليم. وعلى الرغم من أنّ الفندق يقع في الشريان الحيوي لدبي شارع الشيخ زايد، إلاّ أنّه يبعث على الاسترخاء لأنّه يوفر مساكن بجوار الشاطئ، فضلاً عن واحة بيوروبيتش الحضرية وهي عبارة عن حديقة كبيرة غنّاء، تضمّ حوض سباحة واستراحة، وبالتالي يوفّر الملاذ المثالي من صخب المدينة وزحامها.

أقرب محطة مترو: المركز التجاري

فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي ||مركز دبي المالي العالمي

يتمتّع فندق ريتز كارلتون بموقع استراتيجي، فهو يقع بقلب مركز دبي المالي العالمي، أي في مركز الأعمال في المدينة. ويُعتبر هذا الفندق مثاليًا لأبرز رجال الأعمال في عالم المال. ونظرًا لأهمية هذه السلسلة من الفنادق، فالمرافق المخصّصة لرجال الأعمال فيه استثنائية بحقّ، ويضمّ مطعم “سنتر كت” أحد أبرز أطباق الستيك في دبي (نصيحة: لحم ضلوع الواجيو الاسترالي لا مثيل له).

أقرب محطة مترو: مركز دبي المالي العالمي

رافلز دبي ||القرهود

خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق هي جزءٌ من المزايا التي تجعل فندق رافلز مثاليًا لرجال الأعمال المسافرين. يوفّر الفندق خدمات فندقية ممتازة كما يحتوي على مكتبةً، ويلبّي كل الحاجات التي يمكن أن تطلبها بعد يوم عمل متعبٍ. وإذا أراد النزلاء الحصول المرطبات المنعشة، فلن يخيب ظنّهم، حيث يضمّ الفندق خمسة مطاعم ومقاهٍ، بما فيها المطعم الفرنسي لا ريزيدانس. والأهم من ذلك، أنّ الفندق يقع على بعد 15 دقيقة فقط من المطار.

أقرب محطة مترو: مدينة دبي الطبية

جروفنر هاوس ||دبي مارينا

لا تجري كل الأعمال التجارية في دبي في وسط المدينة فحسب. فلجميع الراغبين في مسكن في المارينا، يوفّر لهم فندق جروفنر هاوس كل ما يحتاج إليه رجال الأعمال المسافرون من خلال مركزه المخصّص لدعم رجال الأعمال والذي يؤمّن مساعدةً تقنية على مدار الساعة. فضلاً عن ذلك، حين يحلّ بعد الظهر من يوم الجمعة، يقدّم مطعم الفندق تورو تورو البرنش الشهي الذي يمدّك بالطاقة الكافية بعد أسبوعٍ مضنٍ من العمل.

أقرب محطة مترو: محطة مترو داماك العقارية

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق